اعلان الهيدر

لعبة الهروب من المعبد Temple Run 2 مهكرة للاندرويد | التقنيه للمعلوميات






لعبة الهروب من المعبد Temple Run 2 مهكرة للاندرويد

Temple Run 2 APK + Mod APK

فى لعبة تمبل رن 2 استمتع بالجري داخل المعابد والكهوف والمعالم المختلفة وجمع الجواهر والكنوز فى الإصدار الجديد من لعبة temple run 2 مهكرة للاندرويد


Temple Run 2 للاندرويد (الهروب من المعبد) الاصدار الجديد للاندرويد هي لعبة جري وقفز مجانية من نوعية ألعاب الإثارة تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد، وتقوم فكرة اللعبة على جري الشخصية داخل عدد من المعالم المختلفة للهروب من الوحش الذى يطاردك بينما تقوم بجمع الجواهر والكنوز.
تتعدد بـ لعبة تمبل رن 2 مهكرة للاندرويد الشخصيات التي يستطيع اللاعب الاختيار بينها، حيث توجد باللعبة شخصيات متنوعة من حضارات مختلفة، فيوجد القرصان والمحارب بالإضافة إلى شخصيات نسائية وغيرها التي يستطيع اللاعب الاختيار بينهم ويبدأ اللعب.
تبدأ اللعبة بجري اللاعب هروبا من وحش عملاق، وتعطي اللعبة تعليمات للاعب على الشاشة يجب أن يتبعها لتجنب السقوط أو الارتطام، والتي تعتمد بشكل أساسي على لمس الشاشة وتحريك الشخصية يمين ويسار وأعلى وأسفل، حتى يتمكن اللاعب من قطع أكبر مسافة وجمع أكبر قدر من الذهب والجواهر.



ويجب على اللاعب أثناء الجري محاولة جمع أكبر قدر من الذهب والجواهر التى يجدها أمامه، حيث يمكن استخدام العملات الذهبية فى عمليات التسوق داخل اللعبة، بالإضافة إلى القدرات الإضافية Power Ups والتي يجمعها اللاعب أيضا أثناء الجرى فى اللعبة وتضيف له قوى إضافة مثل الجرى بسرعة أكبر وتختلف القوى الإضافية من شخصية لأخرى.
فى لعبة الهروب من المعبد 2 مهكرة للاندرويد توجد العديد من العوائق التي تواجهك أثناء الجري ويجب عليك تفاديها بمهارة وسرعة بديهة، مثل الشلالات والصخور وغيرها التي في حال أن اصطدم بها اللاعب تبطئ من جريه، ويوجد عوائق أخرى مثل الحفر والصخور الكبيرة وهي تؤدي إلى سقوط الشخصية وإعادة اللعب مرة أخرى.


لتحقيق مستويات وعدد نقاط أكبر فى لعبة temple run 2 مهكرة للاندرويد يجب عليك محاولة الجري لأطول مسافة ممكنة، فكلما كانت المسافة أطول كلما تمكنك اللعبة من الحصول على جواهر وكنوز أكثر، بالإضافة إلى القدرة على فتح الشخصيات المتنوعة الموجودة داخل اللعبة والوصول إليها واللعب بها.
تحتوى اللعبة على بيئات لعبة متعددة والتى تختلف من مستوى لآخر، فتجد نفسك تارة تجرى على الجليد أو موجود داخل قارب كاكي يندفع داخل النهر بسرعة أو داخل عربة قطار قديمة وفى كل مرة يجب عليك محاولة تفادى الارتطام بالعقبات أو السقوط بمهارة وسرعة رد فعل حتى تحقق أعلى مستوى ممكن.

مميزات اللعبة مهكرة Temple Run 2 Mod APK

تهكير عملات: رصيد غير محدود من العملات داخل اللعبة.
جميع مستويات Temple Run 2 مفتوحة ومتاحة.

تحميل العبه





إرسال تعليق

0 تعليقات